الرئيسية » أهم الأخبار » إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل وإلغاء مسلسله الرمضاني

إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل وإلغاء مسلسله الرمضاني

إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل وإلغاء مسلسله الرمضاني

إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل وإلغاء مسلسله الرمضاني

محتوى المقال

إيقاف محمد رمضان

أصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية، قراراً عاجلاً بإيقاف الفنان محمد رمضان عن مزاولة المهنة، لحين خضوعه للتحقيق.

وجاء في بيان النقابة: “قرر الإتحاد العام للنقابات الفنيه، بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان لحين التحقيق معه، بحد أقصي في الاسبوع الاول من ديسمبر 2020”.

كما قررت محكمة الأمور المستعجلة تحديد جلسة لمحاكمة محمد رمضان بعد اتهامه بالإساءة للشعب المصري.

وجاء ذلك، على خلفية تداول صورة لمحمد رمضان، برفقة مغني صهيوني، والتي خلفت غضبا كبيرا لدى الجمهور.

وفي أول رد له على هذا القرار، أعلن محمد رمضان احترامه لقرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل لحين مثوله للتحقيق.

كما سخر من الضجة المثارة حول أزمته الأخيرة، موجها اللوم إلى جمهوره لأنه لم يدعمه.

إيقاف محمد رمضان, إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل وإلغاء مسلسله الرمضاني, شيماء فؤاد - Shaimaa Fouad

إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل وإلغاء مسلسله الرمضاني

محمد رمضان  على إنستغرام.

وكتب الفنان على صفحته بانستغرام: “في موضوع صورتي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير . ثانياً المكان مطعم مش حفلة خاصة”.

وأضاف النجم المصري: “اشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الصهيونية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟”.

وختم رمضان: “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في . شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

مسلسل موسى

وصرّح الفنّان المصري في سبتمبر / أيلول الفائت أن مسلسل “موسى” الذي كان يعتزم أن يطل من خلاله في موسم دراما ، سيكون “مختلفاً تماماً عن كل أعماله السابقة.” وكشف مؤخراً أنّ قصة مسلسله (من تأليف ناصر عبد الرحمن) ستكون أقرب إلى حكاية “خط الصعيد” الشهيرة، التي قدمّها الزعيم عادل إمام، سنة 1984، في فيلمٍ كوميدي.

وتدور أحداث المسلسل حول “(موسى) الشاب الصعيدي اليتيم، الذي تتولى والدته تربيته مع أشقائه، وبعد وفاتها يضطرون لترك الصعيد والعيش في .”

وبانتظار ما سيسفر عنه التحقيق مع محمد رمضان. يبقى مصير أبطال مسلسل “موسى” معلقاً. بعد أن تم الغاء المسلسل أو إيقافه، رغم وصول التحضيرات للمشروع إلى مراحلها النهائية، استعداداً لانطلاق التصوير تحت إدارة المخرج محمد سلامة.

وكان من المقرر أن يشارك رمضان في بطولة المسلسل كلاً من سمية الخشاب، سيد رجب. رياض الخولي، صبري فوّاز والممثل الأردني منذر رياحنة، ولم يصدر عن الشركة المنتجة “سينرجي” أي تعليق حتى تاريخه.

وبتعليق تنفيذ هذا المشروع، أو إلغائه يكون محمد رمضان، قد فشل للمرة الثانية في إتمام مخططاته لموسم دراما 2021. وذلك بعد اخفاقه بالمضي قدماً في استكمال مشروع “الإمبراطور”. الذي أراد من خلاله تجسيد شخصية النجم الراحل أحمد زكي، وأعلن عن تأجيله لحين “حل الخلافات مع الورثة”.

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 0 المتوسط: 0]