الرئيسية » أهم الأخبار » انتحار الفنانة عبير شعبان

انتحار الفنانة عبير شعبان

 انتحار الفنانة عبير شعبان

 انتحار الفنانة عبير شعبان

واقعة الإنتحار

انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان أمس الجمعة، فى حادث هز الوسط الفنى فى تونس، وقال مصدر أمنى تونسى بحسب صحيفة “البيان” إنه تم العثور على شعبان جثة هامدة في منزلها بمدينة قربة بمحافظة نابل شمال شرق البلاد، بعد أن انتحرت شنقا.

 انتحار الفنانة عبير شعبان

انتحار الفنانة عبير شعبان

معلومات عن الفنانة عبير شعبان

عبير شعبان (بالإنجليزية: Abeer Shaban)، تحمل الجنسية التونسية ، من مواليد محافظة نابل المدينة السياحية المعروفة ، تبلغ من العمر 30 عامًا حتى 2020 ، خريجة معهد الفنون المسرحية ، شاركت في الكثيرون من الأعمال السينمائية و الدرامية ، كما لها لها محبيها ومتابعي أعمالها في الدولة التونسية ، أشتهرت من خلال أدوارها في المسرح ، وكانت بدايته في هذا التخصص ، بعد ذلك قررت أن تتجه إلي الساحة الفنية وتقدم أعمالاً فنية درامية و سينمائية.

وفاة عبير شعبان

رحلت عن عالمنا الفنانة التونسية عبير شعبان في يوم (10 أكتوبر 2020) عن عمر يناهز الـ30 عامًا ، أثر إنتحارها داخل منزلها.

سبب انتحار عبير شعبان

وسجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية الآلاف المعدلات البحثية حول الراحلة من أجل معرفة سبب الوفاة ومن هي ، جدير بالذكر أن سبب الوفاة لم يتم الكشف عنه من قبل السلطات التونسية حتى الآن ، وبحسب مصادر مطلعة فإن الفنانة كانت تعاني من بعض المشاكل في مجالها.
عبر الكثيرون من المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي عن حزنهم بسبب وفاة الفنانة عبير شعبان مساءً ، حيث تفاجئ متابعي النجمة التونسية بخبر وفاتها المتداول في كبريات الصحف التونسية.

شاهد ايضا

الفنانة زيزي مصطفى

محمد فؤاد – Mohamed Fouad

غادة عادل – Ghada Adel‎

سليمان عيد – Soliman Eid

برجولات الحدائق

كلمات البحث

عبير شعبان ويكيبيديا- عبير شعبان تونس- عبير شعبان انستقرام- عبير شعبان التونسيه- عبير شعبان ممثلة- عبير شعبان جامعة الملك سعود

عبير بسام شعبان جامعة الملك سعود- عبير بسام شعبان- عبير شعبان التونسية- عبير محمد شعبان- عبير شعبان فنانة تونسية- صفحة عبير شعبان