الرئيسية » شركات وأعمال » بنوك محلية وعالمية » بنك أبو ظبي الأول – First Abu Dhabi Bank

بنك أبو ظبي الأول – First Abu Dhabi Bank

بنك أبو ظبي الأول – First Abu Dhabi Bank

بنك أبو ظبي الأول – First Abu Dhabi Bank

عن البنك

بنك أبو ظبي الوطني من أول البنوك في أبو ظبي حيث أسسته الحكومة في عام 1968، حتى وصل لمكانته الحالية كبنك رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة من ناحية الأصول والإيداعات وشبكة الفروع. يقع المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي في مجمع الأعمال بالقرب من منتزه خليفة، وتتوزع شبكة فروعه في خمس قارات، حيث يوفر من خلال علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية الدعم للشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً. وتماشياً مع التزام البنك بوضع عملائه على رأس قائمة أولوياته ومساندتهم للنمو معاً، يواصل البنك استثماراته في الكفاءات البشرية والحلول التكنولوجية لتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء، ودعم طموحات النمو المساهمين، والمقيمين، ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولتمكين عملائه من النمو، قام البنك بإطلاق حملة نوعية تتخطى حدود الخدمات والمنتجات المصرفية.

إندماج البنك

تم دمجه رسمياً مع بنك الخليج الأول بعد مجموعة مفاوضات تحت اسم بنك أبو ظبي الأول – First Abu Dhabi Bank في 30 مارس 2017 ميلادية

بنك أبو ظبي الأول, بنك أبو ظبي الأول – First Abu Dhabi Bank, شيماء فؤاد - Shaimaa Fouad

أأمن المؤسسات المالية في العالم

يعد بنك أبوظبي الأول هو البنك الرائد في الشرق الأوسط وأحد أأمن المؤسسات المالية في العالم. تمنحنا جذورنا الراسخة في أبوظبي فهماً شاملاً لمتغيرات المنطقة العربية وصلاتها مع الأسواق العالمية. هدفنا أن نكون الخيار المصرفي الأول لكل من يرغب في القيام بالأعمال في هذه المنطقة الاستراتيجية.

افتتح البنك أول فروعه خارج الإمارات

في العام 1975، افتتح البنك أول فروعه خارج الإمارات في جمهورية العربية، ليصبح الآن أحد أكبر البنوك الأجنبية في ، حيث يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من خلال شبكة تغطي والإسكندرية ومنطقة الدلتا وصعيد مصر، بالإضافة إلى البحر الأحمر.

ونسعى لأن نكون الوجهة المصرفية الأساسية لعملائنا حتى نمكّنهم من تحقيق النمو، وذلك من خلال منحهم خدمات ومنتجات استثنائية عبر أرجاء المنطقة، وتوفير بيئة جذاّبة لاستقطاب المهارات الاستثنائية وتنميتها.

احتفل البنك في العام 2015 بالذكرى الأربعين لانطلاق عملياته في ، مؤكداً على نجاحه الكبير في تقديم خدمات ومنتجات مصرفية تتناسب مع مختلف الاحتياجات عبر عقود من الزمن.

موقع وعنوان بنك أبو ظبي الأول

  • الموقع الرسمى للبنك
  • العنوان الرئيسى : بنك أبوظبي الأول ,منطقة القرم الشرقي خلف منتزه خليفة ,صندوق بريد: 6316 ,أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • المكتب الإقليمي : 143، منطقة البنوك، الجديدة، صندوق بريد رقم 278، التجمع الخامس، 11835
  • للاتصال من داخل مصر : 19977
  • للاتصال من خارج مصر : ‎+9977
  • سويفت كود: NBADEGCAPSU

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 0 المتوسط: 0]