الرئيسية » عالم الفن و الإعلام » فنانون عالميون » جورجينا رودريغيز – Georgina Rodríguez

جورجينا رودريغيز – Georgina Rodríguez

Rodríguez

جورجينا رودريغيز – Georgina Rodríguez

جورجينا رودريغيز هيرنانديز (بالإسبانية: Georgina Rodríguez)‏ (ولدت في 27 1994 ، خاكا، إسبانيا) عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية. بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 23 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستغرام. ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة “صحة المرأة” الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار “هاربر بازار” في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك “مجلة VIP” (البرتغال) ، “مجلة الحب” (إسبانيا) ، “مجلة نوفا جينتي” (البرتغال) ، “مجلة لوكس” (البرتغال) و ” مجلة المغنية دونا “(إيطاليا).

Georgina Rodríguez Hernández
معلومات شخصية
الاسم عند الميلادGeorgina Rodríguez Hernández
الميلاد27 يناير 1994
خاکا, وشقة
الأصلإسبانيا
اللغات المحكيةالإسبانية
الطول1.70 م (5 قدم 7 بوصة)
معلومات العائلة
الزوجكريستيانو رونالدو
أبناءطفل واحد
الحياة العملية
المهنةعارضة أزياء, راقصة ,ممثلة
إنستغرامGeorgina Rodríguez

نشأتها ومسيرتها المهنية

وُلدت في خاكا بإسبانيا. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.

حياتها الشخصية

في نهاية عام 2016 ، التقى بلاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في 12 نوفمبر 2017 ، حيث أنجبت ألانا مارتينا، شقيقة أطفال كريستيانو رونالدو: كريستيانو جونيور، والتوأم ماتيو وإيفا.

موقع Georgina Rodríguez

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 0 المتوسط: 0]