الرئيسية » مدن واماكن سياحية » اماكن ترفيهية » دريم بارك – Dream Park

دريم بارك – Dream Park

دريم بارك – Dream Park

دريم بارك – Dream Park

 

مقدمة

دريم بارك هي مدينة ملاهي تقع على طريق الواحات، بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة على بعد 8 كم من أهرام الجيزة. تعتبر من أكبر مدن الملاهي في الشرق الأوسط حيث أنشأت على مساحة 150 فدان، وهي أحد مشروعات أحمد بهجت وتم افتتاحها في عام 1999 وتم تصميمها عن طريق الشركة الكندية (Forrec) والتي قامت بتصميم (universal Studio). تضم الحديقة أيضًا مسرحين (مسرح الأطفال ومسرح روماني) يقدمان عروضًا رائعة وممتعة. كونها فريدة من نوعها ، تضم الحديقة أكبر منطقة للحفلات الموسيقية. يتم ضمان السلامة في جميع الألعاب والمعدات من خلال شهادة السلامة من شركة T.U.V. راينلاند. يمكن أن تستوعب دريم بارك أكثر من 30000 زائر يوميًا ، وتوفر أسعار التذاكر وصولاً غير محدود إلى جميع الألعاب والألعاب.

دريم بارك - Dream Park

دريم بارك – Dream Park

تم بناء الحديقة على مساحة 150 فدانًا داخل مجمع دريم لاند السكني العملاق في مدينة 6 أكتوبر ، وتنقسم الحديقة إلى ثلاث مناطق متميزة تلبي الاحتياجات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة. للأطفال ، يوجد عالم خيالي من الأساطير والأساطير والحكايات الخرافية و 9 ركوب الخيل ومسرح محاكاة ، بينما يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بـ 12 جولة أخرى بالإضافة إلى 10 جولات أخرى مثيرة ومجموعة واسعة من مقاهي الوجبات السريعة والمطاعم التي تتجاوز 15 منفذًا ، بالإضافة إلى أكثر من 5 محلات بيع التذكارات. قطار يحيط بالمنتزه بأكمله لجعل كل شيء في متناول اليد.

 

أصبح دريم وجهة رئيسية للضيوف الفرديين والمجموعات الخاصة بالمدارس والمجموعات العسكرية والشركات مرة واحدة.

موقع المدينة

مدينة الملاهى هي جزء من مدينة دريم لاند والتي تتكون من (مول تجاري، سينما دريم، ملاعب للجولف، نادى بيجاسوس، نادي الفروسية، فندق هيلتون دريم، فندق هلنان، فندق سويس ان). وتقع المدينة على طريق الواحات، بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة على بعد 8 كم من أهرام الجيزة ويواجهها مدينة الفردوس وحي الأشجار ومدينة الإنتاج الإعلامي وفندق موفنبيك، وهي قريبة جداً من حدائق الأهرام، ومدينة الشيخ زايد، وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي والقرية الذكية.

تخطيط دريم بارك

تتكون المدينة من سبع مناطق تحتوي كلاً منها على مجموعة من الألعاب التي تناسب كافة الأغمار والأذواق وهي (ميرامار، البلاذا، الأطفال، الموفي، الانشنت، منطقة الأطفال الجديدة، منطقة التكنو) بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمحال المختلفة.

موقع دريم بارك الألكترونى

شاهد ايضا