الرئيسية » عالم الانترنت » عالم السوشيال ميديا » سلمى الشيمي – Salma Elshimy

سلمى الشيمي – Salma Elshimy

– Salma Elshimy

– Salma Elshimy

سلمى الشيمي .. (بالإنجليزية: Salma Elshimy)، هي موديل مصرية درست فى كلية التمريض  لها العديد من المتابعون من خلال منصة انستقرام و موقع فيس بوك، نظراً لأنها تحرص علي نشر أطلالاتها اليومية من خلال هذه الحسابات الخاصة بها

عن حياتها

هي عارضة أزياء تحمل الجنسية المصرية في العقد الثالث من العمر تعمل حاليا كـ”موديل”. حيث تقوم بعرض الملابس بطريقة مميزة و يتم نشرها عبر أغلفة المباركات و غيرها تعتبر من العارضات المصريات. التي لا تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية. لذا لا تتوفر أي معلومات عنها في الشأن عبر منصات السيرة الذاتية، فيما يجتذب إلي حسابها عبر الانستا عدد كبير من المتابعون، ويتفاعل معها الآلاف النشطاء من خلال صورها.

يقوم بمتابعتها ما يقرب من 200 الف متابع من الأشخاص من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيما يبلغ عدد متابيعها عبر انستقرام ما يقرب من 50 ألف متابع حتى الآن، وتعد من الشخصيات التي تحرص دومًا علي نشر صورها من خلال حساباتها المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي. احصاء ديسبمر 2020 .

سبب الشهر وإثارة الجدل

تشارك عارضة الأزياء سلمى “الشيمي” المعروفة إعلاميا بـ “فتاة سقارة”، جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورًا لها من حين لاخر من أهمها

فى نوفمبر 2020م قد أثارت ضجة كبيرة على الإجتماعي وهذا بسبب جلسة تصوير خضعت لها أمام الأهرامات، والتي انتشرت بشكل كبير وحصلت على انتقادات بسبب ملابسها الجريئة.

فى ديسبمر 2020م ظهرت “سلمى الشيمي” خلال الصور، وهي ترتدى فستاناً جذابا باللون الأحمر الناري طويل. وتمسك بلجام حصان، وتسير برفقته على أحد الشواطئ الخاصة في قرية تونس، بمحافظة الفيوم.

موقع سلمي الشيمي

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 2 المتوسط: 5]