الرئيسية » سيارات و مركبات » سيارة مرسيدس Mercedes AMG Project One الخارقة 1000 حصان

سيارة مرسيدس Mercedes AMG Project One الخارقة 1000 حصان

سيارة مرسيدس Mercedes AMG Project One الخارقة 1000 حصان

سيارة مرسيدس Mercedes AMG Project One

سيارة مرسيدس هي سيارة هجينة مدعومة بمحرك هجين V6 سعة 1.6 لتر مع ناقل حركة نصف أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ستتمتع السيارة بقدرة 1021 حصانًا ونظام دفع رباعي وسعة جلوس لشخصين.
تستخدم السيارة محركاتها الكهربائية لتدوير توربو المحرك ، مما يساعد على التخلص من تباطؤ التوربو وزيادة التسارع. ونتيجة لذلك ، فإن السيارة قادرة على تحقيق وقت 0-60 ميل في الساعة خلال 2.7 ثانية ،
وهو أبطأ قليلاً من Bugatti Chiron ولكن أسرع من McLaren Senna. يقال إن السرعة القصوى لسيارة AMG One تبلغ 217 ميلاً في الساعة.
سيشتمل AMG One على وضع كهربائي فقط ، والذي سيسمح بتشغيله على طاقة البطارية فقط لمدة تصل إلى 15 ميلاً قبل أن تحتاج محركات الغاز إلى الاشتباك.
أبهرت شركة مرسيدس  العالم بتصميم السيارة الرياضية مرسيدس وان Mercedes AMG Project ONE، السيارة الرياضية الأولى في العالم.
حيث اعتمدت شركة مرسيدس الألمانية في تصميم السيارة على اقتباسها من سيارة مرسيدس فورميولا وان، والتي تعد أشهر سيارات السباق.

تصميم السيارة Mercedes AMG Project ONE:

تميز تصميم السيارة Mercedes AMG Project ONE، بالإنسيابية والمرونة التي توفر لها قدرة عالية على التعامل مع ديناميكية الهواء وتقليل الاحتكاك ما يمكنها من الانطلاق بسرعات عالية والتسارع في ثواني معدودة.
وتميزت مقدمة السيارة بتصميم مميزة ومختلف، وحصلت السيارة على فتحات في الاكصدام الأمامي لها وفتحات في غطاء المحرك لتوفير التهوية المناسبة لمحرك السيارة الجبار، إضافة لمنحها شكل رياضي خالص.
امتلكت السيارة Mercedes AMG Project ONE، زعنفة تشبه سمه القرش في قمتها، وهو ما يمنحك الشعور بانك تقود سيارة سباقات وليست سيارة رياضية فارهة فقط.
أما مؤخرة السيارة Mercedes AMG Project ONE، فقد حصلت أيضا على لمسة رياضية ، وتم تزويدها بجناح خلفي للحفاظ على توازن السيارة في  المنحنيات على سرعات العالية.
فيما تميزت مصابيح السيارة الخلفية بتصميم مميز ومصابيح تعمل بخاصية الليد، ووضع التصميم أنبوب العادم في منتصف السيارة الخلفي ليجعلها تشبه الطائرات النفاثة.
أبواب السيارة خرجت عن إطار التقليدية تماما، فهي تفتح إلى الأعلى وتغلق إلى الأسفل، وتمنح السيارة إطلالة الصقور المحلقة في الجو.

صور مرسيدس Mercedes AMG Project One

سعر السيارة  Mercedes AMG Project ONE:

إنتاج السيارة Mercedes AMG Project ONE  سيكون محدود وحصري، حيث ستنتج الشركة 275 سيارة من تلك الفئة فقط، وسيكون سعرها 2.72 مليون دولار.

كلمات البحث

شيماء

سيارة مرسيدس 2020

سيارة فيراري 812