الرئيسية » شركات وأعمال » شركات طيران عربية وعالمية » طيران السعودية الخليجية – SaudiGulf Airlines

طيران السعودية الخليجية – SaudiGulf Airlines

– SaudiGulf Airlines

– SaudiGulf Airlines

طيران السعودية الخليجية هي شركة طيران سعودية خاصة بدأت عملها الفعلي للرحلات الداخلية في 29 أكتوبر 2016 انطلاقا من الدمام مملوكة لمجموعة القحطاني للطيران ورئيس مجلس الإدارة طارق بن عبد الهادي القحطاني.لخطوط الطيران السعودية الخليجية أسطول طيران تمتلكه. ولها عضوية IATA مع رخصة IOSA للسلامة التشغيلية.

معلومات عن طيران السعودية الخليجية

SaudiGulf Airlines
خطوط الطيران السعودية الخليجية
تاريخ الإنشاء2013
الجنسية السعودية
بداية النشاط2016
المطارات الرئيسيةمطار الملك فهد الدولي
*مطار الملك خالد الدولي
مطار الملك عبدالعزيز الدولي
المطارات الثانويةمطار أبها
مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي
برنامج المسافر الدائمنادي السعودية الخليجية
حجم الأسطول24 (مخطط)
الوجهاتالدمام الرياض جدة
دبي أبها المدينة المنورة إسلام أباد كراتشي سيالكوت لاهور
الشركة الأمالقحطاني للطيران
المقرات الرئيسيةالدمام –  السعودية
شخصيات رئيسيةطارق بن عبد الهادي القحطاني – رئيس مجلس الإدارة
موقع ويبwww.saudigulfairlines.com

خلال معرض الطيران البحريني، وقعت الشركة اتفاقاً بملياري دولار لشراء 20 طائرة من طراز ايرباص a320neo من شركة ايرباص الأوروبية

أسطول الطائرات

أسطول السعودية الخليجية مؤلف من درجتي سفر السياحية وبزنس فيرست “الأعمال الأولى”. كلا الدرجتين مجهزة بمقاعد جلدية، وشاشة ترفيه، مخرج USB وانترنت على متن الطائرة. كما يتم تقديم وجبات ساخنة على جميع رحلاتها الداخلية والدولية.

  • إيرباص إيه 320 فى الخدمة 6 طائرات
  • ايرباص إيه 320 neo تحت الطلب 20 طائرة

خدمات الشركة للمسافرين

مقصورة بزنس فيرست

. اختر درجة بزنس فيرست لتحقق التوازن المثالي و الممتاز بين الراحة والرفاهية. فقد صممنا كابينة جلد رائعة أنيقة ورقيقة لمساعدتك على للحصول على الراحة الاستثنائية التي تتمناها. في السعودية الخليجية نميل إلى الاعتناء بأدق التفاصيل لتستمع بكل جزء من تجربتك حتى تصل إلى وجهتك بسلام وحيوية.

مقصورة الدرجة السياحية

الدرجة السياحية لا تعني المساومة على الراحة والرحابة فقد زودت بأحدث المقاعد الجلدية الحصرية المدعمه لراحة الكتفين بمساحة وافية للساقين، وبنظام ترفيه ممتع، مع القدرة على التواصل مع العالم الخارجي من السماء عبر شبكة الإنترنت المتوفرة لدينا على جميع الرحلات الجوية.

الإنترنت على متن الطائرة

مع آخر ما توصلت له أنظمة التواصل، سيبقى العالم في متناول يديك دون أي انقطاع، لكي تتمكن من الدخول على خدمة الواي فاي، وتصفح شبكة الإنترنت أو التواصل مع العائلة والأصدقاء بكل بساطة.

الترفيه على متن الطائرة

جرب المستوى الأحدث من الترفيه في السماء. لأول مرة في المملكة، يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية، وقنوات الموسيقى والألعاب على الرحلات الداخلية: بالدرجة بزنس فيرست والدرجة السياحية. ولمزيد من المتعة، وفرناها لك بالعربية والإنجليزية.

الوجبات على متن الطائرة

وتستمر الضيافة العربية الأصيلة التي أعدت خصيصا لخدمتك مع الوجبات الساخنة والتي بالتأكيد سوف تترك أثرها على ذائقتك الرفيعة فنحن نعتبر تناول الطعام في السماء متعة لا تقل عن الرحلة نفسها. وتأكد أن كل حواسك سوف تتذكر وجباتنا اللذيذة سواء على الدرجة بزنس فيرست أو السياحية، بعد فترة طويلة من رحلتك.

صالات رجال الأعمال

تجول بصالاتنا الفخمة والتي صممت لراحة بالك، لتجد كل ما تتطلع إليه وأكثر. سواءً كنت مسافراً في رحلة عمل أو تتطلع للاِستمتاع بوقت هادئ وممتع مع العائلة، فإن ضيافتنا العريقة والأحدث من نوعها في صالاتنا ستحيطك بعالم من الاِسترخاء، ولكي تجعل بداية رحلتك معنا مليئة بالراحة والرفاهية وتكون في قمة الاستعداد للطيران على متن خطوطنا.

ضيافة منصات التسجيل

إصدار بطاقات صعود الطائرة بمنصاتنا سلس وعملي. لقد صممنا منصاتنا وخدماتنا لتكون سهلة وسريعة ودقيقة لهدف واحد فقط وهو أن تستمع بضيافتنا في كل تفاصيل رحلتك. لذا استمتع بضيافتنا، بينما نقوم بإجراءات سفرك بالسرعة القصوى. وسواء كنت مسافرا لعمل أو لعطلة، أو لوحدك أو برفقة عائلتك، فتأكد أنك ستقلع معنا بعيدا عن التوتر والإجهاد.

خدمة الضيافة الأرضية

استمتع بضيافتنا اللائقة في جميع رحلاتك، من لحظة وصولك إلى لحظة صعودك للطائرة، سيكون طاقم ضيافتنا برفقتك للمساعدة الشخصية والعائلية.

موقع طيران السعودية الخليجية

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 1 المتوسط: 5]