الرئيسية » شركات وأعمال » بنوك محلية وعالمية » كريدي أجريكول مصر – Crédit Agricole Egypt

كريدي أجريكول مصر – Crédit Agricole Egypt

كريدي أجريكول مصر - Crédit Agricole Egypt

كريدي أجريكول – Crédit Agricole Egypt

كريدي أجريكول مصر – Crédit Agricole Egypt

كريدي أجريكول (بالفرنسية): Crédit Agricole ويطلق عليه أيضاً البنك الأخضر هي أحد أكبر البنوك الفرنسية. تأسس في 23 فبراير 1885، وتقدم المجموعة خدماتها ومنتجاتها في 70 دولة . وذلك في مجالات التأمين، التجارة، بطاقات الائتمان، خدمات مالية. الاقتراض، التمويل العقاري، الرهن العقاري، إدارة الثروات، وإدارة الأصول.

كريدي أجريكول مصر - Crédit Agricole Egypt

كريدي أجريكول مصر – Crédit Agricole Egypt

نبذة عن بنك كريدي أجريكول مصر

منذ تأسيسه في عام 2006، نجح كريدي أجريكول مصر في أن يثبت نفسه كلاعبا اساسيا على الساحة الاقتصادية. كونه نموذج للبنك الأوروبي في مصر. ويلتزم كريدي اجريكول مصر بمزج خبرته العالمية والمحلية لخدمة عملائه ولدعم التنمية المستدامة. بالاتساق مع رؤية مصر، وذلك في اطار استراتيجية البنك التي تهدف الي تحقيق الاستدامة عن طريق الإبتكار.

تحت شعار “بنك متكامل يعمل من أجلك”. يقدم كريدي أجريكول مصر خدماته لكافة شرائح العملاء من الافراد والشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبيرة المحلية والدولية وكذلك القطاع العام. ويولي البنك أهمية إلى تحقيق مصلحة عملائه ورضاهم ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المالية والاستشارات، ليكون بذلك الشريك المصرفي. ويهتم البنك باتاحة كافة السبل لعملائه للوصول للبنك وذلك من خلال شبكة فروعه المتواجدة في جميع انحاء الجمهورية. بالاضافة الي قاعدة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي حصل من خلالها على لقب “البنك الأكثر إبتكارا”. ويقوم البنك بتشجيع وتحفيز بيئة الابتكار كوسيلة ليفوق توقعات عملائه ويحقق رضاهم.

وبالإضافة الي دوره في خدمة الاقتصاد المحلي، يلتزم البنك بدعم وتنمية المجتمع المصري والحفاظ على البيئة.

الخدمات البنكية للشركات

يقوم كريدى أجريكول مصر بتقديم مجموعة فريدة من الخدمات المصرفية لكبرى الشركات والمجموعات المحلية، والشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية، وذلك بما يتمتع به البنك من خبرة عالمية عريقة ومتنوعة، ومن خلال فريق محترف من أفضل وأرقى المصرفيين المتخصصين. وتتضمن أنشطة كريدي أجريكول مصر في هذا المجال كل من أسواق المال، التمويل الهيكلي، الاستثمارات، هذا إلى جانب الخدمات المصرفية المعتادة للشركات.

الخدمات البنكية للمؤسسات

يلتزم بنك كريدى أجريكول مصر بالمساهمة في تحقيق الشركات للنجاح، عن طريق تقديم منتجات مصرفية خاصة وخدمات متميزة واستشارات مالية على أعلى مستوى في كافة المجالات. ولأن العميل يأتي دائما في اهتمامات البنك، فقد تم إطلاق مراكز الأعمال المتخصصة حيث يقوم مدير علاقات مخصص لكل شركة بإدارة ومتابعة حساباتها.

خدمات المصرفية الخاصة

يقوم البنك بمنح كبارا لعملاء مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية الخاصة التي تناسب ظروف كل عميل، وذلك بهدف إدارة الثروة وحمايتها وزيادة قيمتها، وذلك اعتمادا على ما تتمتع به مجموعة كريدي أجريكول العالمية من خبرة عريقة في مجال المعاملات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.

الخدمات البنكية للأفراد

يقدم بنك كريدى أجريكول مصر مجموعة متكاملة وكبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة بهدف تلبية مختلف احتياجات عملائه.
يتيح كريدى أحريكول مصر لفئات مختلفة من عملائه الاختيار من باقات خاصة صممت خصيصاً لتلائم اسلوب حياتهم وطموحاتهم في مختلف مراحل حياتهم. ومنها فيدال كلوب الذي يمنح أعضائه المتميزين خدمات مصرفية فريدة من نوعها، تتميز بمجموعة من الخصائص منها أولوية العميل في الحصول على الخدمة، المعاملة التفضيلية المميزة لأعضاء النادي، الاستشارات المالية المتخصصة. أما باقة أوبتيم، فتقدم لهولاء الذين يتميزون بنمط حياة سريع ومليء بالالتزامات مختلفة الاستمتاع بكل يوم في حياتهم بكل بساطه.

الخدمات الالكترونية

مريحة، سهلة وسريعة… هي الخدمات الالكترونية التي يقدمها كريدي أجريكول مصر لعملائه ومنها تطبيق المحمول وخدمتي الانترنت والتليفون البنكي بالاضافة إلى شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

موقع بنك كريدي أجريكول

  • المركز الرئيسي : مدخل الطريق الدائري إلى شارع التسعين أول يمين إلى منطقة الشويفات التجمع الخامس، الجديدة
  • صندوق بريد : 364 (التجمع الخامس)، الرمز البريدي 11835
  • رقم خدمة عملاء : 19191 أو دوليا على 20233329300 او +202 23224871
  • فيس بوك بنك كريدي أجريكول
  • البريد الإلكتروني : Webmaster.Egypt@ca-egypt.com

شاهد أيضا