الرئيسية » شركات وأعمال » شركات تكنولوجيا » كليوباترا سيليكون فالي – Cleopatra Silicon Valley

كليوباترا سيليكون فالي – Cleopatra Silicon Valley

كليوباترا سيليكون فالي – Cleopatra Silicon Valley

كليوباترا سيليكون فالي – Cleopatra Silicon Valley

كليوباترا سيليكون فالي – Cleopatra Silicon Valley أول وأكبر مصنع لإنتاج البطاقات الذكية في مصر وعلى المستوى الإقليمي والقاري. يقع المصنع في مدينة العاشر من رمضان على بعد 40 كم من وينتج جميع أنواع البطاقات الذكية وبطاقات الشحن وبطاقات الذاكرة وبطاقات خطوط الهاتف المحمول وبطاقات الائتمان وغيرها. يهتم المصنع بالبيئة ويستخدم موادا صديقة للبيئة ويضع نظام كفء لإعادة التدوير. كليوباترا وادي السليكون يعمل به أكثر من 125 موظفا مصريا مدربين جيدا في كل مجال من مجالات إنتاج البطاقات.

Cleopatra Silicon Valley

Cleopatra Silicon Valley, the first and largest factory for the production of smart cards in Egypt, at the regional and continental levels. The factory is located in the city of Tenth of Ramadan, 40 km from Cairo, and produces all kinds of smart cards, charging cards, memory cards, mobile phone lines cards, credit cards and others. The factory cares about the environment, uses environmentally friendly materials, and has an efficient recycling system. Cleopatra Silicon Valley employs more than 125 well-trained Egyptian employees in every field of card production.

تاريخ المجموعة

أُنشئت مجموعة كليوباترا في مصر عام 1982، تستطيع مجموعة كليوباترا حتى الآن أن تعتمد على تجهيزات تتكون من 56 مكبساً و62 خطاً و44 فرناً في توسعٍ مستمرٍ. وتعد الشركةُ قادرةً على أن تضع تحت تصرف عملائها الخبرةَ الواسعةَ المكتسبةَ علىٰ مدى سنواتٍ فيما يتعلق بدراسة وصناعة مشروعات ومجموعات كاملة وشخصية لخدمة القطاعين العام والخاص في مجال البناء. وبفضل وجودها المكثف في جميع الأسواق العالمية، فهي قادرةٌ على الوفاء بجميع متطلبات صناعة السيراميك من البورسلين وبلاط الأرضيات وبلاط الحوائط وإكسسوارات الحمامات والأدوات الصحية العادية والمزخرفة والحمامات العلاجية.

موقع وعنوان كليوباترا سيليكون فالي

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 0 المتوسط: 0]