الرئيسية » شركات وأعمال » شركات أغذية » لواكر – Loacker

لواكر – Loacker

لواكر – Loacker

لواكر – Loacker

لواكر (بالإيطالية: Loacker) شركة إيطالية تأسست عام 1925 على يد فرانس لواكر، يقع مقر الشركة في مقاطعة بولسانو بشمال إيطاليا، كما تمتلك الشركة مصانع في النمسا. تشتهر لواكر بمنتجاتها من بسكويت وافر المحشو بالكريمة والتي تسوق في أكثر من 100 دولة .

Loacker – بين التقليد والابتكار

منذ عام 1925 ، يرمز اسم Loacker إلى الخير الطبيعي النقي والصحي ، وأعلى مستويات الجودة وحب الطبيعة – جنبًا إلى جنب مع أطباقنا اللذيذة من الويفر والشوكولاتة.

على مدار التسعين عامًا الماضية ، أصبح الاسم علامة تجارية معروفة عالميًا تحظى بشعبية في أكثر من 100 دولة – والتي سارت دائمًا على طريقتها الخاصة بلا تردد. ما ساعدنا في ذلك ، وما زال ، هو مكانتنا كشركة عائلية. يمكننا أن نقرر كل خطوة بأنفسنا ونضمن أعلى جودة لأجيال. تُصنع منتجاتنا في مرافق تصنيع على أحدث طراز في بيئة نقية من جبال الدولوميت ويتم إعدادها وفقًا لتقاليد عائلية قديمة.

الرسالة والقيم الأساسية

بصفته صانع حلويات صغير في بولزانو القديمة ، قدم Loacker أعلى مستويات الجودة والفنون الجميلة في صناعة المعجنات منذ عام 1925. وما زالت مهمة الشركة حتى اليوم هي جعل الناس سعداء بخيراتنا الطبيعية النقية والصحية ، في كل مكان في العالمية.

ملتزمون بالخير الخالص

إن تركيز أعمال شركة لواكر هو تقديم خيرات طبيعية نقية وصحية لعملائنا. هدفنا الأكبر هو ترسيخ علامة Loacker التجارية في قلوب وعقول كل مستهلك في العالم ، كمرادف للجودة الفريدة والخير الطبيعي النافع. إن التحدي الدائم الذي يواجهنا هو التطوير المستمر للفوائد الأساسية للعلامة التجارية بهذه الطريقة وتقديم قيمة مضافة مستدامة.

رؤية لواكر – Loacker

بصفتنا علامة تجارية عالمية رائدة في تخصصات الويفر والحلويات والشوكولاتة عالية الجودة ، فنحن مرادف للخير الطبيعي النقي والصحي.

القرب من المستهلكين وتحليل احتياجاتهم هو القوة الدافعة لدينا والدافع للابتكار والتنويع المستمر.

نتحمل المسؤولية تجاه الأشخاص والطبيعة في سلسلة التوريد بأكملها.

سياسة المنظمة

تميزت شركتنا على مدى أجيال برؤيتها ومسؤوليتها في ضمان أنه يمكننا الاستمتاع بطبيعة صالحة للسكن ومجتمع إنساني ، إلى جانب النجاح الاقتصادي على المدى الطويل.

تعني الاستدامة بالنسبة لنا توازنًا شاملاً بين قيمنا الأساسية للجودة والنجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية والبيئية.

موقع لواكر – Loacker

شاهد أيضا

 

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 0 المتوسط: 0]