الرئيسية » الأحداث التاريخية » اهم الشخصيات » رجال اعمال » ماجد سامي – Maged Samy

ماجد سامي – Maged Samy

– Maged Samy

– Maged Samy

ماجد سامي – Maged Samy رجل أعمال مصري، مؤسس نادي وادي دجلة سنة 2002، ومالك نادي ليرس البلجيكي. ولد في 21 أغسطس سنة 1968 في .ونشأ في حي المعادي وتخرج من كلية النصر بالمعادي عام 1986 وكان رئيساً لاتحاد الطلبة بالمدرسة عام 1985. متزوج من المخرجة ساندرا نشأت منذ عام 2014. حاصل على بكالوريوس الهندسة شعبة الكهرباء تخصص الاتصالات عام 1991 من جامعة .

الحياة العملية

عمل في مجال المقاولات والتوريدات المتخصصة، وأبرزها أنظمة إمداد الطاقة منذ عام 1987. ولا زالت إحدي شركات وادي دجلة التي يرأسها تمارس نفس النشاط حتى الآن.

أسس شركة وادي دجلة عام 2002 مع مجموعة من أصدقاء المعادي. وأطلقوا عليها اسم وادي دجلة استعارةً مكنية عن محمية وادى دجلة. التي تحاذي حدود مقر الشركة ومركز أول مشروعاتها نادي وادي دجلة بالمعادي. ويرأس حالياً نادي وادي دجلة لكرة القدم وليرس اللذان ينافسان في الدورى الممتاز في كل من مصر وبلچيكا.

معلومات فى سطور

  • رجل أعمال مصري، مؤسس نادي وادي دجلة سنة 2002، ومالك نادي ليرس البلجيكي.
  • ولد في 21 أغسطس سنة 1968 في القاهرة ونشأ في حي المعادي وتخرج من كلية النصر بالمعادي عام 1986
  • كان رئيساً لاتحاد الطلبة بالمدرسة عام 1985. متزوج من المخرجة ساندرا نشأت منذ عام 2014.
  • حصل على بكالوريوس الهندسة شعبة الكهرباء تخصص الاتصالات عام 1991 من جامعة القاهرة.
  • عمل في مجال المقاولات والتوريدات المتخصصة، وأبرزها أنظمة إمداد الطاقة منذ عام 1987. ولا زالت إحدي شركات وادي دجلة التي يرأسها تمارس نفس النشاط حتى الآن.
  • أسس شركة وادي دجلة عام 2002 مع مجموعة من أصدقاء المعادي. وأطلقوا عليها اسم وادي دجلة استعارةً مكنية عن محمية وادى دجلة التي تحاذي حدود مقر الشركة .ومركز أول مشروعاتها نادي وادي دجلة بالمعادي. ويرأس حالياً نادي وادي دجلة لكرة القدم وليرس اللذان ينافسان في الدورى الممتاز في كل من مصر وبلچيكا.

موقع ماجد سامي

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 0 المتوسط: 0]