الرئيسية » عالم الفن و الإعلام » ملكات جمال العالم » مايا رعيدي – Maya Reaidy

مايا رعيدي – Maya Reaidy

مايا رعيدي – Maya Reaidy

مايا رعيدي – Maya Reaidy

مايا رعيدي (14 نوفمبر 1995 – )؛ ملكة جمال لبنان لعام 2018. مثلت لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 2018 في بانكوك ، تايلاند.

معلومات شخصية

Maya Reaidy
مايا رعيدي
معلومات شخصية
الميلاد14 نوفمبر 1995
وطى حوب، قضاء البترون، لبنان
الجنسيةلبنانية
الطول173 سنتيمتر
الحياة العملية
المدرسة الأمالجامعة اللبنانية الأمريكية
المهنةصيدلانية،  وعارضة

الحياة الشخصية

ولدت مايا رعيدي في عام 1995، في وطى حوب في قضاء البترون من أب لبناني وأم روسية. درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية. وقد أعلنت في 9 فبراير 2020، خطوبتها إلى برونو حيتي وهو أعمال لبناني.

هي الإبنة الوحيدة لأب لبناني وأم روسية. درست مدرسة إنجيلية في لبنان. ثم درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت. تحب رقص البالية و تستمتع بممارسة اليوجا و تعلن نفسها نباتية. ونسبت الفضل إلى أمل كلوني باعتبارها واحدة من الشخصيات العامة الملهمة التي تعجب بها أكثر من غيرها في كفاحها من أجل حقوق المرأة.

ملكة جمال لبنان 2018

حصلت مايا علي لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 الذي أقيم في منتدى بيروت في 30 سبتمبر 2018 وبث على قناة MTV Lebanon. في جولة الأسئلة ،
سأل الملحن جاي مانوكيان مايا رعيدي ما الذي يجعلها مختلفة عن المرشحين الآخرين. أجابت: ما يميزني عن باقي المرشحين أنني دبلوماسية. أحاول أن أفهم الناس بدلاً من انتقادهم. هذا يميزني بشكل خاص في مجتمع اليوم.

في 1 أكتوبر 2018 ، كان أول ظهور تلفزيوني مايا في برنامج Menna W Jerr TV وبث على قناة MTV (لبنان). ظهرت Maya Reaidy علي غلاف لمجلة “زهرة الخليج” حول أسلوب حياة المرأة ، حيث ظهرت إلى جانب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة ريما فقيه وملكة جمال الكون 2017 ديمي لي نيل بيترز.

ملكة جمال الكون 2018

مثلت مايا لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 2018 في بانكوك ، تايلاند. من بين 94 متسابقة ، كانت ملكة جمال لبنان وملكة جمال المتسابقتان الوحيدين من العالم العربي المتنافسين في النسخة الـ 67 لملكة جمال الكون. في المسابقة التمهيدية لفساتين السهرة ، ارتدت ملكة جمال الكون في لبنان 2018 فستانًا فضيًا وأرجوانيًا فاتحًا من تصميم نيكولا جبران, في عرض الأزياء الوطني , اختارت مايا أن تمثل وطنها من خلال تكريم شجرة الأرز وارتدت بذلة ذهبية معدنية بقطع ذراع وأحذية تصل إلى الفخذ.

في 11 كانون الثاني 2019 ظهرت ضيفة على برنامج بيت الكل الترفيهي الذي قدمه عادل كرم لتوضيح الجدل.

موقع مايا رعيدي

شاهد أيضا

إضغط لتقييم هذا المنشور!
[الإجمالى: 1 المتوسط: 5]