مطعم جاد – GAD FOOD

مطعم جاد – GAD FOOD

تاريخ مطعم جاد – GAD FOOD

سلسلة مطاعم جاد حكايه طعم تم إنشاء أول فرع من فروع مطعم جاد في منطقة ميامي بالإسكندرية في عام 1972،  ثم انتشرت سلسلة مطاعم جاد في كل أنحاء مصر و الدول العربية ،

منيو مطعم جاد

منيو جاد يقدم كل أنواع المطابخ المصرية من الأكل الشرقي ، الفطير، المشويات على الفحم . و أيضاً أفضل الاكلات العالمية مثل البيتزا ، المكرونات و الوجبات.

الرقم المختصر مطعم جاد

فى مصر 16475 – 16536

عنوان مطعم جاد

جاد - GAD FOOD

من خلال هذا الرابط ” عناوين فروع مطعم جاد ” يمكنك التعرف علي اماكن وعناوين مطعم جاد

منيو جاد

من خلال هذا الرابط ” منيو مطعم جاد ” يمكنك التعرف علي منيو مطعم جاد

جنسية الشركه

وهي شركة مصرية 100٪ تعمل في صناعة المطاعم بهدف تقديم طعم منتجات فريدة ومختلفة عما يقدمه المنافسون. نهدف دائمًا إلى تحقيق معادلة صعبة ومنتج عالي الجودة وسعر مناسب.
نصل إلى عملائنا المستهدفين من خلال تقديم منتجات عالية الجودة بالإضافة إلى الثقة بيننا.

 

عدد الموظفين

موظفو GAD هم أكثر من 900 عضو فريق يعملون في 10 فروع

يمتلك مطعم جاد مصنع واحد.

اشهر مطاعم القاهره والاسكندريه

يعتبر مطعم جاد من أشهر المطاعم الموجودة بالقاهرة والتي يوجد لها العديد من الفروع فيها بداية من وسط البلد مروراً بمصر الجديدة والدقي والمعادي وحتى حي المهندسين، حتى في منطقة 6 أكتوبر يوجد لهم فرع هناك، ويمتلك مطعم جاد صالات واسعة جداً للطعام ويعتبر ذلك من أكبر الخصوصيات التي يمتلكها، مما يجعله من أفضل الأماكن التي يرتادها الناس في شهر رمضان بالتحديد لتناول السحور، فهو يتميز بتقديم الأطعمة اللذيذة بداية من الأكلات الشعبية مثل الطعمية والفول وحتى الدجاج واللحوم والبيتزا والفطائر بأنواعها.

اللافتة الحمراء الضخمة والمكتوب عليها مطعم جاد

يلفت إنتباهك اللافتة الحمراء الضخمة والمكتوب عليها مطعم جاد والذي يوجد له عدة فروع في القاهرة، وحينما تدخل هذا المطعم تجد كل مايترغب بتناوله بأشهى النكهات والأطعم اللذيذة،

تشكيلة الاكلات المميزه

فهم يقدمون أطباق متنوعة من الأسماك، والدجاج، واللحوم، والشوربات، ومشويات، والسلطات، بالإضافة إلى الأكلات الشعبية مثل أطباق الفول وساندويتشات الطعمية اللذيذة والتي تتميز بطعمها المختلف عن اي مطعم آخر، وبأسعار منافسة بالمقارنة بمطاعم أخرى، ويتميز بنظافته الدائمة وبديكور المكان الرائع والذي يجذبك لتزوره مرة، كما أن الخدمة في كافة الفروع سريعة ويعملون على مدار اليوم، ويمكن طلب الدليفري إلى المنزل بأسعار رمزية.

شاهد ايضا : مطاعم محلية وعالميةتطبيق تيك توكبرجولات الروف

تتميز أطباق مطاعم

تتميز أطباق مطاعم جاد بأنها متنوعة مابين الأكلات الشعبية وبين الأكلات الغربية والمختلفة في طريقه صنعها، والتي لا يمكن لمطعم آخر تقليدها، وهي وصفات تتناسب مع كافة الأذواق، ودائماً ماتجد الإزدحام على كافة الفروع بسبب شعبيته ونظافته في تقديم الأطعمة، والضغط عليه شديد لذلك يعمل عدد كبير من الأشخاص في سلسلة مطاعم جاد حتى يتم توفير خدمات جيدة للزبائن وعدم التأخر عليهم في تقديم مايطلبونه.
المنيو الخاص بمطعم جاد

مطعم جاد – على صفحات التواصل الاجتماعى

موقع مطعم جاد – GAD FOOD

فيسبوك مطعم جاد – GAD FOOD

انستجرام مطعم جاد – GAD FOOD