الرئيسية » عالم الفن » هنادي مهنى – Hanady Mehanna

هنادي مهنى – Hanady Mehanna

هنادي مهنى – Hanady Mehanna

هنادي مهنى – Hanady Mehanna

 

مقدمة

هنادي مهنا (28 يوليو 1998 -)، ممثلة مصرية. والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا. قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

هنادي مهنا
معلومات شخصية
اسم الولادة (بالعربية: هنادي هاني مهنا)‏
الميلاد 28 يوليو 1998
القاهرة
مواطنة مصر
الزوج أحمد خالد صالح
الأب هاني مهنا
الحياة العملية
المهنة ممثلة
اللغات العربية
سنوات النشاط 2019 – حتى الآن

 

أعمالها الفنية

المسلسلات

  • 2020: سكر زيادة
  • عام 2020: خيانة عهد بدور سارة
  • 2020: الفتوة بدور سكر
  • 2019: زلزال بدور أمل
  • 2019: أفراح إبليس 2 بدور عالية
  • عام 2019: حكايتي بدور نسرين
  • 2019: بركة

الافلام

2020 : بنات ثانوى

المشوار الفني

بدأت هنادي مهنى التمثيل بواسطة عمل سينمائي لم يعرض حتى حاليا باسم (الجبابرة ) عام 2018م، أما ظهورها المعترف به رسميا كان سنة 2019م حينما ساهمت في أربع حلقات مسلسلة رمضانية هم بركة وحكايتي وزلزال وأفراح إبليس، مسلسل إرتجاج أرضي فرد من الحلقات المسلسلة التي لعبت فيه دور بالقرب من المسابقة الرياضية هو (أمل) وقد كانت هي حبيبة محمد رمضان (زلزال)، أي شخص من الأدوار التي لن تنساها والتي تتسبب في في استحواذها على شعبية سريعا .

دور امل فى مسلسل زلزال

أمل بنت ابنة صاحب مؤسسة تجارية بخيل يعشق الثروة، لكنها بخلاف أبوها تمام تحب الحياة وكل الناس، تقع في حب هزة أرضية الشاب الذي ماتت أسرته عامتها في إرتجاج أرضي 1992م ونهض أبوها بسرقة أرضه، وبات بينهم عداوة نتيجة لـ هذه الأرض، لكنها لن تتزوج بزلزال جراء رفض عائلتها له وستتزوج من محامي إلا أن مع الزمان ستتطلق منه .

دور عليا فى مسلسل أفراح ابليس

مسلسل أفراح أبليس الجزء الـ2 ،المسلسل الذي أجدد ضجة ضخمة في جزئه الأضخم واستطاع أن يستحوذ على نسبة عالية جدا من المتفرجين والمعجبين ،ليتم الإشعار العلني عن البرومو الجديد المختص بالجزء الـ2 والذي حظى بمعدل مشاهده عالية جدًا على youtube، ووضح البرومو المختص بالمسلسل تشويقى جدا بمجموعة قريبة العهد من النجوم، الجزء الأضخم من المسلسل كان من منافسة النجم الضخم روعة سليمان والفنانة عبلة كامل والممثلة الشابة ريهام عبد الغفور والمطربة أيتن عامر ومجموعة ضخمة من النجوم ،والذي كانت تدور أحداثه بشأن رجل الإجراءات الصعيدي همام الذي في غرام خادمته دهب، ويصاب بالشلل في خاتمة المسلسل ليرقد على كرسى متحرك ولا يمكن له المحادثة أو الحركة لتأتى خادمته دهب تجربة قتله .

أما الجزء الـ2 سوف يكون متعلق بالأول، عقب مصرع خادمته والتي حدث عشقًا في غرامها بين يدية ، ولقد قال المؤلف المخصص بالمسلسل أن الوقائع سوف تكون صلة لما دار في الجزء الأكبر وستكون مكملة له ،مثلما أنه سوف يتم توضيح قليل من الخلايا النائمة في مصر العليا من تحضير تنظيم تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) ،وهو الذي سيضاف إلى المسلسل وما سيغير من أحداثه .

الفنانة هنادي مهنى على صفحات التواصل الاجتماعى

فيس بوك هنادى مهنى

انستجرام هنادى مهنى

شاهد ايضا